أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار العراق » إفتتاح معبر البوكمال-القائم .. محور المقاومة جسد واحد
إفتتاح معبر البوكمال-القائم .. محور المقاومة جسد واحد

إفتتاح معبر البوكمال-القائم .. محور المقاومة جسد واحد

اخيرا فرض الشعبان العراقي والسوري، بمساعدة محور المقاومة، ارادتهما على تحالف الشر المتمثل بامريكا والكيان الصهيوني والرجعية العربية ومرتزقتهم من التكفيريين وفي مقدمتهم “الدواعش”، واعادوا مرة اخرى الحياة الى الحدود بين الجانبين، عبر فتح معبر البوكمال-القائم الحدودي امام حركة عبور البضائع والأشخاص.

معبر البوكمال- القائم الذي افتتح اليوم، ما كان ليفتتح لولا دماء السوريين والعراقيين واللبنانيين والايرانيين وابطال فصائل المقاومة ، التي اختلطت على ثرى العراق وسوريا ، فصنعت ملحمة كبرى، جعلت من مخططات امريكا وحلفائها هشيما تذروه الرياح.

كل القواعد العسكرية الاميركية وكل الغارات “الاسرائيلية” ، وكل النفخ في الجسد الميت لـ”داعش” على جانبي الحدود العراقية السورية ، كان الهدف منها منع التواصل بين العراق وسوريا وجميع دول محور المقاومة، من اجل الاستفراد بها ، كل على حده، بهدف اضعافها واستنزافها.

انها جبر الجغرافيا والتاريخ وارادة الشعوب المؤمنة بحتمية الانتصار، فكل الاجانب والدخلاء والمرتزقة واصحاب الافكار المريضة سيرحلون لا محالة، ويبقى ابناء الارض كنخيل العراق وبلاد الشام ، تضرب جذورهم في اعماق الارض، فاليوم محور المقاومة من ايران الى لبنان وفلسطين مرورا بالعراق وسوريا جسد لا يقبل التجزئة والتقسيم، رغم مكر الماكرين.

اضف رد