أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » #الجيش_اليمني يحبط هجومًا للعدوان #السعودي في #المعافر بـ#تعز
#الجيش_اليمني يحبط هجومًا للعدوان #السعودي في #المعافر بـ#تعز
صورة ارشيفية

#الجيش_اليمني يحبط هجومًا للعدوان #السعودي في #المعافر بـ#تعز

صدَّ الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم هجوماً لميليشيات العدوان السعودي باتجاه الرحبة بمنطقة الكدحة في مديرية المعافر بمحافظة تعز، وأكد مصدر ميداني سقوط قتلى في صفوف المهاجمين وتدمير عدد من الآليات والعتاد.

بالتوازي، واصلت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في قطاعي عسير ونجران، وأفاد مصدر عسكري بأن القصف طال شرق منفذ علب وتبة الخزان وموقع الشبكة بعسير حيث تم إعطاب آلية عسكرية سعودية وشوهد فرار للآليات والجنود السعوديين، كما طال القصف تجمعاً عسكرياً سعودياً في الصحراء قبالة منفذ الخضراء الحدودي وفي موقعي الهرم والضبعة ومعسكر الحماد وقيادة الفواز في نجران، محققة إصابات أكيدة.

كذلك، قصفت مدفعية الجيش واللجان صباح اليوم مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان السعودي في منطقة الكدحة بمديرية المعافر في تعز، ونقيل الخشبة بالضالع، ومديرية المتون بالجوف، ووادي نملة عند أطراف حريب القراميش بمأرب.

وعند طلوع فجر اليوم قتل عدد من الجنود السعوديين والسودانيين وأصيب آخرون خلال التصدي لهجوم على صحراء ميدي، وأوضح مصدر عسكري أن هجوم العدوان على الصحراء تم بغطاء جوي مكثف للطيران الحربي والمروحي والاستطلاعي واستمر من الفجر حتى الظهيرة.‎