أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » #الجيش_اليمني _واللجان_الشعبية تكبد قوات #التحالف_السعودي خسائر في #مأرب
#الجيش_اليمني _واللجان_الشعبية تكبد قوات #التحالف_السعودي خسائر في #مأرب

#الجيش_اليمني _واللجان_الشعبية تكبد قوات #التحالف_السعودي خسائر في #مأرب

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخين من نوع أورغان على تجمعات قوات هادي والتحالف في معسكر تَداوين شرق محافظة مأرب شمال شرق اليمن، كبدت قوات التحالف خسائر كبيرة، بحسب قناة “الميادين”.

وأوضحت مصادر للقناة أن القصف الصاروخي استهدف معسكر تداوين الواقع شرق محافظة مأرب، والذي يعد من أهم وأكبر المعسكرات في المحافظة والتي يتم فيه استقطاب عناصر وتجنيدها لصالح قوات هادي والتحالف ومركزا لعملياتها.

وتأتي الضربات الصاروخية على معسكر تداوين في ظل معارك عنيفة متواصلة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات هادي من جهة اخرى بمناطق متفرقة من مديرية صِرواح غربي مأرب.

وذكر مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية يثوم بتطهير وادي الضِيْق شمال المديرية ، بالتزامن مع معارك عنيفة تدور على بعد 3 كم من جبل مَرْثَد الاستراتيجي الذي يسيطر عليه الجيش واللجان الشعبية شمال صِرواح بعد صد هجمات متكررة لقوات هادي باتجاه الجبل وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وأسر عدد آخر منهم، بالإضافة إلى

وكشف المصدر العسكري عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي، وبمقتل 22 عنصراً من قوات هادي بينهم قيادات عسكرية في صد الجيش واللجان الشعبية محاولة زحفهم باتجاه جبل النَصيب الأحمر شمال شرق المديرية.

وذكرت مصادر عسكرية أن رئيس عمليات اللواء 312 علي شداد التابع لقوات هادي قتل في معارك مع الجيش واللجان الشعبية بجبهة صرواح .