أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » خسائر بالارواح والعتاد بين مرتزقة العدوان #السعودي على #اليمن
خسائر بالارواح والعتاد بين مرتزقة العدوان #السعودي على #اليمن

خسائر بالارواح والعتاد بين مرتزقة العدوان #السعودي على #اليمن

قتل وجرح 8 اشخاص من قوات الرئيس الفارعبد ربه منصور هادي في محافظة الجوف شمال اليمن.

وقال مصدر عسكري إن الجيش اليمني واللجان الشعبية هاجموا بغطاء مدفعي مواقع لمرتزقة العدوان السعودي في وادي الهيجة بمديرية المتون في محافظة الجوف، ودارت مواجهات عنيفة بين الطرفين، أسفرت عن مقتل وإصابة 8 من مرتزقة العدوان وسيطرة الجيش واللجان الشعبية على موقعين.
فضلا عن ذلك، دارت مواجهات عنيفة في منطقة مزوية بمديرية المتون، فيما شهد وادي اشواق في مديرية الغيل، ومنطقة ملاحا بمديرية المصلوب قصفاً مدفعياً تكبد فيه المرتزقة خسائر فادحة بالارواح والعتاد.
واطلق الجيش واللجان الشعبية صاروخاً موجهاً على تجمع لقوات هادي في مخدرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، أسفر عن مقتل وجرح 5 عناصر من المرتزقة بينهم قيادي. كما احبط الجيش واللجان الشعبية تسللاً لمرتزقة العدوان صوب وادي مخدرة واوقعوا في صفوفهم خسائر كبيرة.
وفي سياق متصل، اقتحم الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع لقوات هادي في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن ووفقا للمصدر، سقط قتلى وجرحى خلال الهجوم وأعطب مدفع للجيش اليمني.
في الأثناء، فجر مسلحون مجهولون أنبوباً لنقل النفط الخام الممتد بين منطقة عيَاد والنشيمة قرب مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.