أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » مقتل 13 جنديًا #سعوديًا في ثلاث عمليات نوعية للجيش #اليمني في #عسير و#نجران
مقتل 13 جنديًا #سعوديًا في ثلاث عمليات نوعية للجيش #اليمني في #عسير و#نجران

مقتل 13 جنديًا #سعوديًا في ثلاث عمليات نوعية للجيش #اليمني في #عسير و#نجران

واصل الجيش اليمني عملياته النوعية في الأراضي الحدودية مع السعودية في عسير ونجران وجيزان، وفي أقل من عشرين ساعة نفذ ثلاث عمليات، حيث تم الأطباق في العملية الأولى على الجنود السعوديين في كمين محكم، أسفر عن مقتلِ ثلاثة منهم بينهم ضابط على طريق موقع رقابة قيادة عليب، هذا في وقت نفذ الجيش اليمني عملية نوعيةٍ ثانية أسفرت عن مقتلِ أربعة عسكريين سعوديين في موقع قريب من قيادة عليب.

وفي ساعة متأخرة من ليل أمس، لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم في عملية نوعية ثالثة للجيش اليمني واللجان الشعبية على موقع الفواز العسكري بقطاع نجران، أدت الى مصرع 6 جنود سعوديين.

وفي قطاع جيزان السعودي، دكت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم موقع المعريضة العسكري السعودي، وأصابت جرافة سعودية في قصف مدفعي استهدف موقع المعريضة العسكري بجيزان.

وفي محافظة مأرب، لقي 5 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم اليوم بمديرية صرواح على يد الجيش اليمني، وكان الجيش قد دمر ليل أمس تحصينات وتجمعات المرتزقة في تبة المطار وفي أطراف جبل هيلان ومعسكر كوفل ووادي نوع في ذات المديرية بقذائف المدفعية. وفي السياق نفسه، قصفت مدفعية الجيش فجر اليوم مواقع المرتزقة في صرواح، محققة إصابات مباشرة.

وبالإنتقال الى تعز، صدّ الجيش واللجان الشعبية هجومًا لميليشيات العدوان قبالة معسكر القصر والتشريفات، أدى الى وقوع قتلى وجرحى في صفوف المهاجمين.